خدمتنا تشمل

هناك ما يقدر الخلوية 12000 موقع للخدمات المشتركة في ليبيا تقريبا. يمكن لأي شخص يشارك في أي جانب من هذه المواقع من خدمات SIGMA-COM. استمر في القراءة لترى كيف يمكننا العمل معك في دورك. .

مُلاك ابراج الاتصالات

ربما تفكر بالفعل في الأموال التي يمكنك توفيرها عن طريق اختيار مأوى معاد تدويره أو أي معدات أخرى مصممة وفقًا لمواصفاتك الصارمة. ولكن بالإضافة إلى تقليل ميزانيتك . SIGMA-COMM has kept used shelters and econmic material matching your specifications such as concrete and civil work material.

مشغلي الشبكات اللاسلكية

اتصل بنا لاستبدال البطارية بسرعة وفعالية. يسعدنا أيضًا إزالة البطاريات المستعملة والتخلص منها بأمان.

  • استبدال البطاريات
  • استخدم مفتاح عزم الدوران لضمان الشد المناسب على أطراف البطارية
  • بطاريات النقل مع موافقات المواد الخطرة المناسبة
  • تخلص من البطاريات القديمة بشكل صحيح وفقًا لمعايير وكالة حماية البيئة

مزودي خدمات الربط السلكي

تتطلب شبكات الألياف المتنامية الاتصال والحماية والصيانة. يمكننا المساعدة في الثلاثة ، من الملاجئ الحديثة وحاملات الألياف إلى الطاقة ، والتكييف ، وخدمات الموقع الأخرى.

مزودي خدمات الانترنت

توفر الكابلات والإنترنت المحتوى لملايين الأشخاص كل يوم. SIGMA-COM متخصصة في جميع جوانب صيانة الكابلات / الإنترنت ، من الملاجئ والأبراج إلى فحص خط الشد والبطارية الاحتياطية. عندما يعتمد الأشخاص على خدماتك ، يمكنك الاعتماد على SIGMA-COM للحفاظ على استمرارك في العمل بغض النظر عن أي شيء.

المدن و البلديات

نحن مستعدون ان نعمل مع العديد من البلدات والبلديات لتقديم خدمات هندسية استثنائية للمقيمين. تتمثل إحدى وظائفنا الأكثر أهمية في إنشاء شبكات الطوارئ المحلية وصيانتها. تساعد خدماتنا في توصيلهم بالمساعدة بغض النظر عن مقدم الخدمة. سنعمل مع بلدتك أو بلديتك لتركيب وتصميم مختلف الخدمات .

شركة الاتصالات

يعتمد آلاف الليبيين على شبكتهم المحلية في مجال الاتصالات في الخدمة. بصفتك موفرًا تعاونيًا ، فإنك تتحمل مسؤولية إبقائهم على اتصال. SIGMA-COM هي شريكك في هذا الجهد ، مع حلول فعالة وفعالة من حيث التكلفة. . is your partner in this effort, with efficient and cost-effective solutions.

نحن شركة متكاملة الخدمات ستساعدك في كل خطوة على الطريق وفي كل مرحلة فيما بيننا.

AR